ركوب الأمواج باللوح الشراعي

تعتمد رياضة ركوب الأمواج باللوح الشراعي على قوة الرياح باستخدام الشراع من أجل دفع وتحريك اللوح على سطح الماء. هناك دورة تسمى نقطة الأمواج والتي تهدف للتركيز على اتجاه الرياح. ركوب الأمواج التقليدي لا يمكنه اخذ الطاقة من اللوح أثناء ركوب الموج القريب من الرياح. عند ركوب الأمواج وفي نقطة معينة، يقوم راكب الموج بضبط لوح التزلج تبعا لاتجاه الريح من أجل تحريك اللوح بواسطة قوة الرياح.

ساعة واحدة من التدريب الشخصي

30 دينار بحريني

تدرب على راحتك وبطريقتك الخاصة مع مدرب خاص بغض النظر عن مستوى قدراتك.

احجز الآن

 


ساعة واحدة من التدريب لشخصين (ساعة لكل شخص)

20 دينار بحريني

تدرب مع صديقك.

احجز الآن

 


دورة ركوب الأمواج باللوح الشراعي (ISAF) المستوى 1 و 2 أو 3

90 دينار بحريني

تعلم أساسيات ركوب الأمواج باللوح الشراعي مع ثلاثة مستويات مختلفة 1 و2 و3، حيث يمكنك إنهاء أي مستوى خلال درسين، كل منهما لمدة أربع ساعات على مدى يومين، ضمن مجموعة مكونة من 4 متدربين لكل مدرب.

احجز الان

تأجير لوح ركوب الأمواج الشراعي

تأجير لوح ركوب الأمواج الشراعي ساعة واحدة ساعتين نصف يوم
مفتوح للمستوى الثالث من (BCWS أو مايعادله) 15 د.ب 20 د.ب 40 د.ب
احجز الان

الأسئلة المتكررة

نحن هنا للإجابة على أسألتكم. قم بالإطلاع على أكثر الأسئلة شيوعا المدرجة في الأسفل. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، فلا تتردد بالسؤال عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الاتصال الهاتفي فنحن سعداء جدا بخدمتكم.

لا تحتاج لأن تكون شخص ذو لياقة عالية من أجل ركوب الأمواج، حيث أن هناك مجموعة متنوعة من القوارب والألواح التي تناسب مختلف الاحتياجات. لا تركب الموج بمفردك إذا كنت لا تستطيع السباحة، واحرص على أن يكون معك مدربك أو صديقك القادر على مساعدتك. قد يكون على الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة السفر أبعد من ذلك من أجل العثور على العدة المناسبة لركوب الأمواج.
من المحتمل أن تصيبك رشات قليلة من الماء ما لم يكن الطقس هادئا. ولكن الملابس المناسبة سوف تبقيك دافئ وجاف. الألواح الصغيرة قد تنقلب بأمان رأسا على عقب أثناء الرياح القوية لتغمرك في الماء. جميع القوارب ستنقلب كل ما زادت قوة الرياح، لكن اليخوت لا تنقلب.
رياضة ركوب الأمواج لها سجل سلامة جيد، وحتى في سباق القوارب السريع فإن الإصابات نادرة بشكل لا يصدق. التحقق من توقعات الطقس قبل ركوب الموج يجعل الرياضة آمنة كما تريدها أنت.
مثل أي رياضة جديدة، ركوب الأمواج لها مهارات ومصطلحات جديدة للتعلم. يمكنك بالتأكيد استغراق عمرك بالكامل في تعلم ركوب الأمواج لتتقدم إلى أعلى المستويات، ولكن بعد حوالي ساعة من التدريب يمكنك كمبتدئ أن تمارس ركوب الأمواج مباشرة، كما يمكنك أيضا ركوب الموج بمفردك بعد يوم أو يومين من التدريب.
لأنها رياضة ممتعة! يمكنك جعلها رياضة سريعة ومثيرة كما تريد – أو جعلها رياضة لطيفة وهادئة. التسابق مع الآخرين يخلق جو تنافسي رائع، كما يمكنك أيضاً استخدام لوح التزلج لاستكشاف أسرار البحر الجديدة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعرف على أصدقاء جدد وأن تصبح أكثر لياقة.

WINDSURFING

Windsurfing employs the wind-acting on windsurf-board —to propel a board on the surface of the water. A course defined with respect to the true wind direction is called a point of surf. Conventional surfing craft cannot derive power from board on a point of surfing that is too close into the wind. On a given point of surf, the surfer adjusts the alignment of board with respect to the apparent wind direction to mobilize the power of the wind.

1 HOUR PRIVATE LESSON

30 BHD

Learn at your own pace with your personal instructor regardless of your level.

BOOK NOW

 


1 HOUR COUPLES LESSON (EACH)

20 BHD

Learn with your partner privately.

BOOK NOW


ISAF WINDSURFING COURSES (LEVELS 1, 2 OR 3)

90 BHD

Learn all the basics of windsurfing with our three structured levels - ISAF Windsurfing Courses Level 1, 2 and 3. Each level can be completed in two four-hour lessons done over two days in a group of up to 4 students per instructor.

BOOK NOW


WINDSURF BOARD RENTAL

WINDSURF BOARD RENTAL 1 HOUR 2 HOURS HALF DAY
OPEN FOR BCWS LEVEL 3 OR EQUIVALENT 15 BHD 20 BHD 40 BHD

BOOK NOW


FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

We're here to answer any questions you may have. Check out the below FAQs and if you have more questions, hit us up with an email or a call and we'll be happy to help.

You do not need to be fit or able-bodied to windsurf, as there are such a variety of boats to cater for everyone. If you cannot swim, do not windsurf alone - just make sure your instructor or companion is aware. Disabled surfers may have to travel further to find a suitably-equipped windsurfing venue.
You'll probably get splashed a bit unless the weather is calm. The proper clothing (bought or hired) will keep you warm and dry so there is no need to shiver. In strong winds, small dinghies may tip completely over, quite safely, and dunk you in the water. All boats will lean over as the wind gets stronger, but large yachts do not tip right over.
Windsurfing has a very good safety record, and even racing the fastest boats, injuries are incredibly rare. Checking the weather forecast before launching makes it easy to stay as safe as you want to.
Like any new sport, windsurfing has strange new skills and terminology to learn. You can certainly spend a lifetime progressing to the highest levels, but after an hour most beginners can sail along happily, building up to windsurfing a dinghy alone after a day or two.
It's fun! Windsurfing can made made as fast and exciting as you like - or as gentle and relaxing as you like. Racing against others gives great competition, or you can use a board to explore an area of water. You'll also meet new friends, and maybe get fitter.